الأخبار

افتتاح فرع جديد لبنك الإسكندرية بمقر هيئة التنمية الصناعية بالتجمع الخامس

عدد المشاهدات : 71

افتتح أحمد عبد الرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، فرع جديد لبنك الإسكندرية وذلك داخل المقر الرئيسي للهيئة بالتجمع الخامس.

وقال عبد الرازق خلال مراسم الافتتاح إن إنشاء فرع جديد للبنك بمقر الهيئة يأتي في إطار بروتوكول التعاون الذي وقعته الهيئة مع بنك الإسكندرية لتوفير تيسيرات تمويلية وائتمانية لصغار المستثمرين في إطار مبادرة مصنعك جاهز بالتراخيص.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد نتيجة اهتمام الهيئة بتمويل المشروع الصناعي من خلال إتاحة حيز داخل الهيئة يسمح للبنك بتقديم خدماته التمويلية بالقرب من المستثمر الصناعي وخاصة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وكانت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وقعت ديسمبر الماضي بروتوكول تعاون مع بنك الإسكندرية برئاسة السيد دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى للبنك والعضو المنتدب، وذلك بهدف توفير التيسيرات التمويلية والائتمانية اللازمة للمشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بالمجمعات الصناعية والتي تقوم الهيئة بتنفيذها على مستوى الجمهورية.

ويمتلك بنك الإسكندرية أكثر من 170 فرعا في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية ويقدم خدماته البنكية لأكثر من 1.5 مليون عميل على مستوى الجمهورية

التعليقات

أترك تعليقا إلغاء الرد